ترجمات أدبية
كريستين روبينيان: شخص القط
بقلم: كريستين روبينيان
ترجمة: د.محمد عبدالحليم غنيم
***
قابلت مارجو روبرت مساء الأربعاء قرب نهاية فصل الخريف.كانت تقف وراء طاولة البيع فى كشك التسالى والوجبات الخفيفة في سينما وسط المدينة عندما جاء واشترى كيسا كبيرًا من الفشار،وعلبة من العنب الأحمر.
قالت:
- تفضل.. اختيار غير عادي.لا أعتقد أنني قد بعت بالفعل صندوقًا كاملا من العنب الأحمر من قبل.
كانت مغازلة عملائها عادة قد مارستها عندما كانت تعمل باريستا وساعدتها في كسب الإكراميات. لم تحصل على إكرامية في السينما، لكن الوظيفة كانت مملة بخلاف ذلك، وكانت تعتقد أن روبرت كان لطيفًا. لم يكن لطيفًا لدرجة أنها، على سبيل المثال، كانت ستصعد إليه في حفلة، لكنها لطيفة بما يكفي لدرجة أنها كان بإمكانها إثارة إعجابه به إذا جلس مقابلها خلال فصل دراسي ممل - رغم أنها كانت متأكدة تمامًا أنه كان خارج الكلية، في منتصف العشرينات من عمره على الأقل. كان طويل القامة، وقد أحببت ذلك، وكانت ترى حافة الوشم تطل من تحت الكم الملفوف من قميصه. لكنه كان ثقيل الجانب، كانت لحيته طويلة جدًا، وكتفاه متدليتان إلى الأمام قليلاً، كما لو كان يحمي شيئًا ما.
لم يستجب روبرت لمغازلتها. أو، لو فعل، أظهر ذلك فقط من خلال التراجع، كما لو كان لجعلها تميل نحوه، أكثر قليلاً. قال:
- حسنًا. حسنا إذا.
ثم وضع باقى النقود في جيبه.
لكن في الأسبوع التالي عاد إلى السينما مرة أخرى واشترى علبة أخرى من العنب الأحمر. قال لها:
- أنت تتحسين في وظيفتك.لقد نجحت فى عدم إهانتي هذه المرة.
هزت كتفيها. قالت:
- لذا أنا مستعد للترقية إذن.
بعد الفيلم عاد إليها. قال:
- فتاة الامتياز، أعطيني رقم هاتفك .
وقد فاجأها ذلك حقا.
من الحوار الصغير المتبادل حول العنب الأحمر، على مدار الأسابيع القليلة التالية، قاما ببناء سقالات متقنة من النكات من خلال الرسائل النصية، والجمل التي تكشفت وتغيرت بسرعة لدرجة أنها واجهت أحيانًا صعوبة في مواكبة ذلك. لقد كان ذكيًا جدًا، ووجدت أن عليها العمل لإثارة إعجابه. سرعان ما لاحظت أنه عندما ترسل له رسالة نصية، عادة ما يرسل لها رسالة نصية على الفور، ولكن إذا استغرقت أكثر من بضع ساعات للرد، فستكون رسالته التالية دائمًا قصيرة ولن تتضمن سؤالًا، لذلك كان الأمر متروكًا لها لإعادة - بدء المحادثة، وهو ما كانت تفعله دائمًا. عدة مرات، تشتت انتباهها لمدة يوم أو نحو ذلك وتساءلت عما إذا كان التبادل سينتهي تمامًا، لكنها بعد ذلك فكرت في شيء مضحك لتخبره أو تبحث عن صورة على الإنترنت ذات صلة بمحادثاتهما، وسيقومان بالبدء من جديد. ما زالت لا تعرف الكثير عنه، لأنهما لم يتحدثا أبدًا عن أي شيء شخصي، لكن عند تلقى نكتين أو ثلاث نكات جيدة على التوالي، كان هناك نوع من البهجة في ذلك، كما لو كانا يرقصان.
ثم في إحدى الليالي أثناء فترة القراءة، كانت تشتكي من إغلاق جميع صالات الطعام وعدم وجود طعام في غرفتها لأن زميلتها في السكن قد سطت على عبوة عشائها، وعرض عليها شراء بعض العنب الأحمر للاحتفاظ بها. في البداية، تجاهلت الأمر بمزحة أخرى، لأنه كان عليها حقًا أن تدرس، لكنه قال، "لا، أنا جاد، توقف عن المزاح وتعالى الآن"، لذلك ارتدت سترة فوق بيجامة وقابلته في سيفن إليفن (محل) .
كانت الساعة حوالي الحادية عشرة. استقبلها بدون مراسم، كأنه يراها كل يوم، ويأخذها إلى الداخل لتختار بعض الوجبات الخفيفة. لم يكن المتجر يحتوي على العنب الأحمر، لذلك اشترى لها كيك بالكرز وحقيبة من المقرمشات وولاعة جديدة على شكل الضفدع مع سيجارة في فمها.
قالت عندما خرجا:
- أشكرك على الهدية.
كان روبرت يرتدى قبعة من فرو الأرانب سقطت على أذنيه وسترة سميكة قديمة الطراز. اعتقدت أنها كانت حسنة الشكل بالنسبة له، إذا كانت مهووسة بعض الشيء؛ أبرزت القبعة هالة الحطاب، وأخفى المعطف الثقيل بطنه وترهل كتفيه الحزينين بعض الشيء.
- مرحباً، يا فتاة الامتياز .
قال ذلك، رغم أنه كان يعرف اسمها بالطبع. ظنت أنه سيقبلها واستعدت لتقدم له خدها، لكن بدلاً من تقبيلها في فمها لكن بدلاً من تقبيل فمها، أمسك بذراعها وقبّلها برفق على جبينها وكأنها شيء ثمين.ثم قال:
- ادرسى بجد يا عزيزتي.أراك قريبا.
في طريق العودة إلى مسكنها، كانت مليئة بالخفة المتوهجة التي أدركت أنها علامة على الشغف الأولي.
بينما كانت في المنزل خلال فترة الإجازة، تابدلا رسائل نصية بلا توقف تقريبًا، ليس فقط النكات ولكن القليل من التحديثات حول أيامهما. بدأا يقولان صباح الخير و ليلة سعيدة، وعندما سألته سؤالاً ولم يرد على الفور، شعرت بألم من الشوق القلق. علمت أن روبرت لديه قطتان، تدعى "مو" و" يان". وابتكرا معًا سيناريو مفصلًا قامت فيه قطة طفولتها، بيتا، بإرسال رسائل مغازلة إلى يان، ولكن محادثة بيتا إلى مو، كانت رسمية وباردة، لأنها تشعر بالغيرة من علاقة مو مع يان .
على العشاء، سألها زوج أمها:
- لماذا تراسلين طوال الوقت؟ هل لديك علاقة مع شخص ما؟
قالت مارجو:
- نعم. اسمه روبرت، وقد التقيت به في السينما. نحن في حالة حب، وربما نتزوج.
قال زوج أمها:
- قل له أن لدينا بعض الأسئلة له
- والداي يسألان عنك.
كتبت مارجوت رسالة، وأرسل لها روبرت رمزًا تعبيريًا لوجه مبتسم كانت عيونه قلوبًا.
عندما عادت مارجوت إلى الحرم الجامعي، كانت متحمسة لرؤية روبرت مرة أخرى، لكن تبين أنه كان من الصعب ظهوره بشكل مفاجئ. أجاب: - آسف، أسبوع مشغول في العمل". "أعدك بأنني سألتقي قريبًا." لم تعجب مارجوت بهذا ؛ شعرت كما لو أن الديناميكية قد تحولت لصالحه، وعندما طلب منها في النهاية الذهاب إلى فيلم وافقت على الفور .
كان الفيلم الذي أراد مشاهدته يعرض في المسرح حيث تعمل، لكنها اقترحت أن يشاهداه في مجمع كبير خارج المدينة بدلاً من ذلك ؛ حيث لا يذهب الطلاب إلى هناك كثيرًا، لأنها كنت بحاجة إلى القيادة. جاء روبرت ليأخذها في سيفيك بيضاء موحلة مع أغلفة الحلوى المنسكبة من حاملات الأكواب. أثناء القيادة، كان أهدأ مما كانت تتوقعه، ولم ينظر إليها كثيرًا. قبل مرور خمس دقائق، شعرت بعدم الارتياح الشديد، وعندما اقتربا من الطريق السريع، خطر لها أنه يمكن أن يأخذها إلى مكان ما ويغتصبها ويقتلها ؛ ؛ لم تكن تعرف أي شيء عنه بعد كل هذا.
تمامًا كما اعتقدت، قال:
- لا تقلقى، لن أقتلك.
وتساءلت عما إذا كان الانزعاج في السيارة هو خطأها، لأنها كانت تتصرف بشكل عصبي ومتوتر، مثل هذا النوع من الفتاة التي اعتقدت أنها ستقتل في كل مرة تذهب فيه إلى موعد غرامي.
قالت:
- لا بأس، يمكنك قتلي إذا أردت.
ضحك وربت على ركبتها. لكنه كان لا يزال هادئًا بشكل مقلق، وارتدت عنه كل محاولاتها المتقدة لإجراء محادثة. في المسرح، ألقى مزحة على أمين الصندوق في منصة الامتياز حول العنب الأحمر، والتي أخفقت بطريقة أحرجت جميع المعنيين وخاصة مارجو.
خلال الفيلم، لم يكن يمسك بيدها أو يضع ذراعه حولها، لذا عندما عادا إلى موقف السيارات كانت متأكدة تمامًا من أنه غير رأيه بشأن الإعجاب بها. كانت ترتدي طماقا وسترة من النوع الثقيل، وربما كانت هذه هي المشكلة. عندما ركبت السيارة، قال، "سعيد لرؤيتك ترتدين ملابس من أجلي"، والتي افترضت أنها مزحة، لكنها ربما أساءت إليه حقًا لأنها لم تبدو وكأنها تأخذ الموعد على محمل الجد بما فيه الكفاية، أو شئ ما. كان يرتدي الكاكي وقميصاً بأزرار.
. بمجرد أن أبدأ في كتابة قصيدة، لا أستطيع التوقف -
- إذن، هل تريدين الذهاب لتناول مشروب؟
سألها عندما عادا إلى السيارة، وكأن اللباقة كانت واجبة ومفروضة عليه. بدا واضحًا لمارجوت أنه كان يتوقع منها أن تقول لا، ولو فعلت ذلك، فلن يتحدثا مرة أخرى. وقد جعلها ذلك حزينة، ليس لأنها أرادت الاستمرار في قضاء الوقت معه بقدر ما كانت لديها توقعات كبيرة له خلال فترة الاستراحة، ولم يكن من العدل أن تنهار الأمور بهذه السرعة.
قالت:
- أعتقد أننا يمكن أن نذهب لتناول مشروب؟
قال:
- إذا أردت.
كان رد فعل "إذا أردت" غير سار لها،لدرجة أنها جلست صامتة في السيارة حتى لكز ساقها. وقال:
- ما الذي تحزنين عليه؟
قالت:
- أنا لا أبكي . أنا متعبة قليلا.
- يمكن أن آخذك المنزل.
- لا، يمكنني أن أتناول مشروبا بعد هذا الفيلم.
على الرغم من أنه كان يتم عرضه في المسرح الرئيسي، إلا أن الفيلم الذي اختاره كان دراما محبطة للغاية عن الهولوكوست، لذا لم يكن مناسبًا للموعد الأول لدرجة أنه عندما اقترحه قالت، لول أنت جاد"، وجعل بعض نكتة حول مدى أسفه لأنه أساء تقدير ذوقها ويمكنه أن يأخذها إلى كوميديا رومانسية بدلاً من ذلك.
ولكن الآن، عندما قالت ذلك عن الفيلم، جفل قليلاً، وحدث لها تفسير مختلف تمامًا لأحداث الليل. تساءلت عما إذا كان ربما كان يحاول إقناعها باقتراح فيلم الهولوكوست، لأنه لم يفهم أن فيلم الهولوكوست كان النوع الخطأ من الأفلام "الجادة" التي تثير إعجاب نوع الشخص الذي يعمل في أحد الأعمال الفنية. السينما، نوع الشخص الذي ربما كان يفترض أنها كذلك. ربما اعتقدت أن الرسائل النصية التي أرسلتها "ضحك بصوت مرتفع" قد آذته، وأخافته وجعلته يشعر بعدم الارتياح من حولها. لمسها التفكير في هذا الضعف المحتمل، وشعرت بلطف تجاهه أكثر مما كانت عليه طوال الليل.
عندما سألها عن المكان الذي تريد أن تذهب إليه لتناول مشروب، حددت المكان الذي عادة ما تتسكع فيه، لكنه لوى وجهه وقال إنه كان في الحي اليهودي للطلاب وأنه سيأخذها إلى مكان أفضل. ذهبا إلى حانة لم تذهب إليها من قبل، نوع من الأماكن السهلة تحت الأرض، مع عدم وجود لافتة تعلن عن وجودها. كان هناك طابور للدخول إليه، وبينما كانا ينتظران، شعرت بالضيق وهي تحاول معرفة كيفية إخباره بما تحتاجه لإخباره، لكنها لم تستطع، لذلك عندما طلب الحارس رؤية بطاقة هويتها. لقد سلمته له للتو. حتى أن الحارس بالكاد نظر إليها ؛ ابتسم فقط وقال، "نعم، لا"، ولوح لها جانبًا، وهو يشير إلى المجموعة التالية من الناس في الصف.
سار روبرت أمامها دون أن يلاحظ ما يحدث خلفه. قالت بهدوء: "روبرت". لكنه لم يلتفت. أخيرًا، قام شخص في الصف كان منتبهًا ربت على كتفه وأشار إليها،حيث كانت عالقة على الرصيف.
وقفت خجولة عندما عاد إليها، قالت
- آسفة!.. هذا أمر محرج جدا.
سألها:
- "كم عمرك؟
قالت:
- أنا في العشرين.
قال:
- أوه.اعتقدت أنك قلت أنك أكبر سنًا.
قالت:
- لقد أخبرتك أنني كنت طالبة في السنة الثانية!
كان الوقوف خارج الحانة، بعد أن تم رفضها أمام الجميع، مهينًا بما فيه الكفاية، والآن كان روبرت ينظر إليها كما لو أنها ارتكبت شيئًا خاطئًا.
- لكنك فعلت ذلك - ماذا تسميها؟ في تلك السنة الفاصلة.
اعترض، وكأن هذه حجة يمكن أن يفوز بها.
قالت بيأس:
- لا أعرف ماذا أقول لك. عمري عشرون سنة.
وبعد ذلك، وبصورة سخيفة، بدأت تشعر بالدموع تحرق عينيها، لأن كل شيء قد دمر بطريقة ما ولم تستطع فهم سبب صعوبة كل هذا.
ولكن عندما رأى روبرت وجهها ينهار، حدث نوع من السحر. استنزف كل التوتر من موقفه. وقف منتصبًا ولف ذراعيه الشبيهة بذراعى الدب حولها. قال: - أوه، حبيبتي. أوه، عزيزي، لا بأس، كل شيء على ما يرام. من فضلك لا تشعرى بالسوء ". تركت نفسها فى حضنه، وغمرها الشعور نفسه الذي شعرت به خارج محل سيفن إليفن - أنها كانت شيئًا حساسًا وثمينًا كان يخشى أن ينكسر. قبل رأسها، ضحكت ومسحت دموعها.
قالت:
- لا أصدق أنني أبكي لأنني لم أدخل الحانة. يجب أن تعتقد أنني حمقاء.
لكنها عرفت أنه لم يفكر في ذلك، من الطريقة التي كان يحدق بها فيها ؛ في عينيه، كان بإمكانها أن ترى كم كانت تبدو جميلة، تبتسم من خلال دموعها في وهج ضوء الشارع الطباشيري، مع تساقط بعض رقائق الثلج.
ثم قبلها على شفتيها حقاً. جاء من أجلها في نوع من حركات الإندفاع وسكب لسانه عمليا أسفل حلقها. كانت قبلة رهيبة، سيئة بشكل صادم ؛ واجهت مارجوت صعوبة في الاعتقاد بأن الرجل البالغ قد يكون سيئًا جدًا في التقبيل. بدا الأمر فظيعًا، ولكن بطريقة ما أعطاها ذلك الشعور اللطيف تجاهه مرة أخرى، الإحساس بأنه على الرغم من أنه أكبر منها، إلا أنها كانت تعرف شيئًا لم يكن يعرفه.
عندما انتهى من التقبيل، أمسك بيدها وقادها إلى حانة أخرى، حيث كانت توجد طاولات بلياردو وآلات لعبة الكرة والدبابيس ونشارة الخشب على الأرض ولا يوجد أحد عند الباب للتحقق من بطاقة الهوية. في إحدى الحجرات، رأت طالبة الدراسات العليا التي كانت مدرسها للغة الإنجليزية. فى سنتها الأولى .
سأل روبرت:
- هل تريدين أن أحضر لك مشروب فودكا؟
اعتقدت أنها قد تكون مزحة حول نوع المشروبات التي تحبها فتيات الكلية، على الرغم من أنها لم تتناول مشروب الفودكا من قبل. كانت في الواقع قلقة بعض الشيء بشأن ما ستطلبه ؛ في الأماكن التي تتردد عليها، كان يتم إصدار بطاقات للأشخاص فقط في الحانة، لذلك كان الأطفال في سن الحادية والعشرين أو الذين لديهم بطاقات هوية مزورة جيدة عادة ما يجلبون أباريق مع... أو بيرة خفيفة لمشاركتها مع الآخرين. لم تكن متأكدة مما إذا كانت تلك العلامات التجارية هي تلك التي كان روبرت سيسخر منها، لذا بدلاً من التحديد، قالت:
- سأطلب بيرة فقط .
مع المشروبات أمامه والقبلة خلفه، وربما أيضًا لأنها بكت، أصبح روبرت أكثر استرخاءً، مثل الشخص البارز الذي عرفته من خلال نصوصه. أثناء حديثهما، أصبحت متأكدة بشكل متزايد من أن ما فسرته على أنه غضب أو استياء منها كان، في الواقع، هو التوتر، والخوف من أنها لم تكن تقضي وقتًا ممتعًا. استمر في العودة إلى رفضها الأولي للفيلم، مما أدى إلى إلقاء النكات التي تلقي نظرة خاطفة عليها ويراقبها عن كثب ليرى كيف استجابت. سخر منها حول ذوقها الرفيع، وقال إنه كان من الصعب إقناعها بسبب كل دروس الفيلم التي أخذتها، على الرغم من أنه كان يعلم أنها أخذت فصلًا صيفيًا واحدًا فقط في الفيلم. مازح حول كيف جلست هي والموظفون الآخرون في المسرح الفني وسخروا من الأشخاص الذين ذهبوا إلى المسرح الرئيسي، حيث لم يقدموا حتى النبيذ، وكانت بعض الأفلام بتقنة IMAX 3D.
ضحك مارجوت جنبًا إلى جنب مع النكات التي كان يصنعها على حساب هذه النسخة الخيالية من الفيلم المتعجرف لها، على الرغم من أنه لم يكن هناك ما قاله يبدو عادلاً تمامًا، حيث كانت هي التي اقترحت بالفعل أن يشاهدوا الفيلم في الجناح 16. على الرغم من الآن، أدركت، ربما أساء ذلك إلى مشاعر روبرت أيضًا. كانت تعتقد أنه من الواضح أنها لا تريد الذهاب في موعد تعمل فيه، ولكن ربما كان يأخذ الأمر على محمل شخصي أكثر من ذلك ؛ ربما كان يشك في أنها كانت تخجل من رؤيتها معه. بدأت تعتقد أنها تفهمه - مدى حساسيته، ومدى سهولة تعرضه للإصابة - وهذا جعلها تشعر بأنها أقرب إليه، وقوة أيضًا، لأنها بمجرد أن عرفت كيف تؤذيه، عرفت أيضًا كيف يمكن أن يكون مهدئا. طرحت عليه الكثير من الأسئلة حول الأفلام التي يحبها، وتحدثت باستنكار الذات عن الأفلام في المسرح الفني التي وجدتها مملة أو غير مفهومة. أخبرته عن مدى تخويف زملائها الأكبر سنًا لها، وكيف كانت تشعر أحيانًا بالقلق من أنها لم تكن ذكية بما يكفي لتكوين آرائها الخاصة حول أي شيء. كان تأثير ذلك عليه ملموسًا وفوريًا، وشعرت كما لو كانت تداعب حيوانًا كبيرًا متقلبًا، مثل حصان أو دب، تقنعه بمهارة أن يأكل من يدها.
مع بيرتها الثالثة، كانت تفكر في ما سيكون عليه الأمر عند ممارسة الجنس مع روبرت. من المحتمل أن تكون مثل تلك القبلة السيئة، الخرقاء والمفرطة، ولكن تخيلت كم سيكون متحمسًا، ومدى جوعها وحرصها على إقناعها، شعرت بوخز من الرغبة ينتفخ في بطنها، مميزًا ومؤلما مثل عض الحزام المطاطي على جسدها.
عندما انتهيا من جولة المشروبات، قالت بجرأة، "هل يجب أن نخرج من هنا، إذن؟" وبدا متألمًا لفترة وجيزة، كما لو كان يعتقد أنها كانت تقصر الموعد، لكنها أخذت يده وسحبه، والنظرة على وجهه عندما أدرك ما كانت تقوله، والطريقة المطيعة التي أخرجها بها من الشريط، أعطاها ذلك الشريط المطاطي مرة أخرى، كما فعلت، بشكل غريب، حقيقة أن كفه كان ملطخا تحت كفها.
في الخارج، قدمت نفسها له مرة أخرى لتقبيلها، لكن لدهشتها، طبع على فمها قبلة سريعة فقط. قال متهماً: "أنت سكرانة ".
قالت:
- لا، أنا لست سكرانة.
على الرغم من أنها كانت.سكرانة بالفعل لقد دفعت جسدها مقابل جسده، وشعرت أنه صغيرة بجانبه، وأطلق تنهيدة مرتجفة، كما لو كانت شيئًا مشرقًا ومؤلماً للغاية بحيث لا يمكن النظر إليه، وكان مثيرًا أيضًا، لأنه جعله يشعر وكأنه نوع من الإغراء الذي لا يقاوم.
قال وهو يسوقها إلى السيارة:
- سآخذك إلى المنزل، يا خفيفة الوزن.
ومع ذلك، بمجرد دخولهما السيارة، مالت إليه مرة أخرى، وبعد فترة قصيرة، تراجعت قليلاً عندما دفع لسانه بعيدًا إلى أسفل حلقها، تمكنت من حمله على تقبيلها من الخلف، بالطريقة الأكثر حلاوة. أعجبت به، وسرعان ما اقتربت منه، ويمكنها أن تشعر بالخشبة الصغيرة لانتصابه يتوتر على سرواله. كلما تدحرج تحت ثقل وزنها، كان يطلق هذه النكات عالية النبرة التي لم تستطع إلا أن تشعر أنها كانت ميلودرامية بعض الشيء، ثم فجأة دفعها بعيدًا عنه وأدار المفتاح في الكونتاك.
قال باشمئزاز زائف:
- الجلوس في المقعد الأمامي مثل المراهقات.
ثم أضاف:
- كنت أعتقد أنك أكبر من ذلك الآن بعد أن بلغت العشرين .
قالت وهى تسحب لسانها من فمه:
- إذن إلى أين تريد أن نذهب؟
- مكانك؟
- اممم، هذا لن ينجح حقًا. بسبب رفيقتي في السكن؟
قال كما لو مدينة بالاعتذار:
- صحيح. أنت تعيشين في مساكن الطالبات.
سألت:
- أين تعيش؟
. أعيش في منزل -
هل يمكنني... أن آتي ؟ -
يمكنك. -
كان المنزل في حي مشجر جميل ليس بعيدًا جدًا عن الحرم الجامعي وكان به سلسلة من الأضواء الجنية البيضاء المبهجة عبر المدخل. قبل أن يخرج من السيارة، قال بحزن، كما لو كان تحذيرا:
- فقط كما تعلمين، لدي قطط .
قالت:
- أعرف، لقد أرسلنا رسائل نصية عنهم، أتتذكر؟
عند الباب الأمامي، تخبط بمفاتيحه لفترة طويلة تبعث على السخرية، وهو يشتم من تحت أنفاسه. فركت في محاولة للحفاظ على الحالة المزاجية، لكن بدا أن ذلك أزعجه أكثر، لذلك توقفت.
قال بشكل قاطع وهو يدفع الباب لفتحه:
- حسنا. هذا منزلى.
كانت الغرفة التي كانا فيها مضاءة بشكل خافت ومليئة بالأشياء، وكلها، مع ضبط عينيها، أصبحت مألوفة. كان لديه خزانتان كبيرتان للكتب، ورف من أسطوانات الفينيل، ومجموعة من ألعاب الطاولة، والكثير من الأعمال الفنية - أو، على الأقل، ملصقات معلقة في إطارات، بدلاً من لصقها أو لصقها على الحائط.
قالت بصدق تام:
- لقد أحببت ذلك .
وبفعلها ذلك، حددت المشاعر التي كانت تشعر بها على أنها ارتياح. وخطر لها أنها لم تذهب إلى أي شخص لممارسة الجنس معه من قبل ؛ لأنها لم تواعد سوى الرجال الذين في سنها فقط، كان هناك دائمًا بعض عناصر التسلل لتجنب رفقاء السكن. لقد كان أمرًا جديدًا ومخيفًا بعض الشيء، أن تكون على أرض الواقع تمامًا فى منزل شخص آخر، وحقيقة أن منزل روبرت قدم دليلاً على أن لديه اهتمامات مشتركة، ولو في الفئات الأوسع - الفن، والألعاب، والكتب، والموسيقى - فكان بمثابة تأييد مطمئن لاختيارها.
كما اعتقدت، لاحظت أن روبرت كان يراقبها عن كثب، ملاحظًا الانطباع الذي أحدثته الغرفة. وكما لو أن الخوف لم يكن مستعدًا تمامًا للتخلص من سيطرته عليها، فقد خطرت لها فكرة جامحة وجيزة مفادها أنه ربما لم تكن هذه غرفة على الإطلاق، بل فخًا يهدف إلى جذبها إلى الاعتقاد الخاطئ بأن روبرت كان شخصًا عاديًا، شخص مثلها، في حين أن جميع الغرف الأخرى في المنزل كانت في الواقع فارغة أو مليئة بالرعب: جثث أو ضحايا مختطفين أو سلاسل. لكنه بعد ذلك كان يقبلها، ويرمي حقيبتها ومعطفها على الأريكة ويقودها إلى غرفة النوم، ويلمس مؤخرتها ويربت على صدرها، مع الإحراج الشديد لتلك القبلة الأولى.
لم تكن غرفة النوم فارغة، رغم أنها كانت فارغة أكثر من غرفة المعيشة ؛ لم يكن بها هيكل سرير، فقط مرتبة وصندوق زنبركي على الأرض. كانت هناك زجاجة ويسكي على خزانة ملابسه، كان يرتشف منها، ثم سلمها إليها، ثم ركع وفتح جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به، الأمر الذي أربكها حتى أدركت أنه يعزف الموسيقى.
جلست مارجوت على السرير بينما خلع روبرت قميصه وفك سرواله وجذبهما إلى كاحليه قبل أن يدرك أنه لا يزال يرتدي حذائه وانحنى لفكهما. نظرت إليه هكذا، منحن بشكل محرج، بطنه سميك وناعم ومغطى بالشعر، ارتد مارجو. لكن التفكير فيما قد يتطلبه الأمر لوقف ما كانت قد بدأته كان ساحقًا ؛ سيتطلب ذلك قدرًا من اللباقة والرفق الذي شعرت أنه من المستحيل استدعائه. لم يكن الأمر أنها كانت خائفة من أنه سيحاول إجبارها على فعل شيء ضد إرادتها، لكن الإصرار على التوقف الآن، بعد كل ما فعلته لدفع هذا الأمر إلى الأمام، سيجعلها تبدو مدللة ومتقلبة، كما لو كانت طلبت شيئًا في مطعم، وبعد وصول الطعام، غيرت رأيها وأعادته.
- أحاول العثور على المكان المناسب الذي يسبب الصداع لعيد ميلادي.
حاولت إجبار مقاومتها على الاستسلام بأخذ رشفة من الويسكي، لكن عندما نزل عليها بتلك القبلات الخرقاء، كانت يده تتحرك ميكانيكيًا فوق ثدييها وصولاً إلى منطقة الفخذين، كما لو كانت تقوم ببعض الصلبان المنحرفة، بدأت تواجه صعوبة في التنفس والشعور بأنها قد لا تكون قادرة على فعل ذلك.
ساعدها التقلّب تحت ثقله وركوبه، وكذلك إغلاق عينيها وتذكره وهو يقبل جبهتها على الرصيف. وبتشجيع من تقدمها، رفعت قميصها فوق رأسها. مد يده إلى أسفل وأخرج صدرها من صدريتها بحيث بقى نصفه في الكأس ونصفه فى الخارج، ولف حلمة ثديها بين إبهامه والسبابة. كان هذا غير مريح، لذلك انحنت إلى الأمام ودفعت نفسها بين يديه. فهم الإشارة وحاول التراجع عن صدريتها، لكنه لم يستطع فك المشبك، وذكرها إحباطه الواضح بصراعه مع المفاتيح، حتى قال أخيرًا بشكل متسلط،"اخلعى هذا الشيء"، وامتثلت.
كانت الطريقة التي نظر إليها في ذلك الوقت بمثابة نسخة مبالغ فيها من التعبير الذي رأته على وجوه جميع الرجال الذين كانت عارية معهم، ولا يزيد هذا العدد عن ستة في المجمل، كان روبرت الرقم سبعة. بدا مذهولًا وغبيًا من السرور، مثل طفل ثمل بالحليب، واعتقدت أنه ربما كان هذا هو أكثر ما تحبه في الجنس - اكتشاف رجل من هذا النوع. أظهر روبرت لها احتياجًا أكثر صراحة من أي شخص آخر، على الرغم من أنه كان أكبر سنًا، ويجب أن يكون قد رأى عددًا أكبر من الأثداء، والمزيد من الأجساد، مما كان عليه - ولكن ربما كان ذلك جزءًا من حقيقة أنه كان أكبر سنًا وكانت هى صغيرة.
أثناء تقبيلها، وجدت نفسها مدفوعة بخيال مثل هذه الأنا الخالصة لدرجة أنها بالكاد تستطيع أن تعترف لنفسها بأنها كانت تمتلكها. انظر إلى هذه الفتاة الجميلة، تخيلته يفكر. إنها مثالية جدًا، جسدها مثالي، كل شيء عنها مثالي، عمرها عشرون عامًا فقط، بشرتها خالية من العيوب، أريدها بشدة، أريدها أكثر مما أردت لأي شخص آخر، أريدها أريدها بشدة إلى أن أموت.
كلما تخيلت استثارته أكثر، ازدادت إثارة، وسرعان ما كانا يتأرجحان ضد بعضهما البعض، ويدخلان في إيقاع، ووصلت إلى ملابسه الداخلية وأخذت قضيبه في يدها وشعرت بقطرة من الرطوبة اللؤلؤية على طرفه. لقد أصدر هذا الصوت مرة أخرى، ذلك الأنين الأنثوي عالي النبرة، وتمنت أن يكون هناك طريقة يمكن أن تطلب منه عدم القيام بذلك، لكنها لم تستطع التفكير في أي شيء. ثم كانت يده داخل ملابسها الداخلية، وعندما شعر أنها مبتلة بدا عليه الاسترخاء. قام بلمسها قليلاً، بلطف شديد، وعضت شفتها وأظهرت له ذلك، لكنه دفعها بشدة فاجفلت، وسحب يده بعيدًا. قال: "آسف!"
ثم سألها على وجه السرعة:
- انتظرى. هل سبق لك أن فعلت هذا من قبل؟
في الواقع، بدت الليلة غريبة جدًا وغير مسبوقة لدرجة أن دافعها الأول كان الرفض، لكنها أدركت بعد ذلك ما كان يقصده وضحكت بصوت عالٍ.
لم تقصد الضحك. كانت تعرف جيدًا بالفعل أنه في حين أن روبرت قد يستمتع بكونه موضوع إغاظة لطيفة ومغازلة، إلا أنه لم يكن الشخصً الذى سيستمتع بالضحك عليه، على الإطلاق. لكنها لم تستطع التوقف. لقد كان فقدان عذريتها علاقة طويلة الأمد، سبقتها عدة أشهر من المناقشات المكثفة مع صديقها لمدة عامين، وزيارة طبيب أمراض النساء، ومحادثة محرجة للغاية ولكنها في النهاية ذات مغزى لا يصدق مع والدتها. التي في النهاية لم تحجز لها غرفة في مبيت وإفطار فحسب، بل كتبت لها بطاقة بعد الحدث. فكرة أنه، بدلاً من كل هذه العملية العاطفية المعقدة، كان بإمكانها مشاهدة فيلم محرقة، تناول ثلاثة أنواع من البيرة، ثم الذهاب إلى منزل ما لتفقد عذريتها إلى شخص قابلته في السينما كانت فكرة مضحكة للغاية. أنها لم تستطع التوقف عن الضحك فجأة، على الرغم من أن الضحك كان له نبرة هستيرية بعض الشيء.
قال روبرت ببرود:
- لم أكن أعرف.
فجأة، توقفت عن الضحك.
قالت:
- لا .. لقد كان لطيف منك أن تتحقق. لقد مارست الجنس من قبل، رغم ذلك. أنا آسفة لأنني ضحكت.
قال:
- لا داع للاعتذار.
لكنها كانت تستطيع أن تقول من وجهه، وكذلك من حقيقة أنه كان لينًا تحتها، أنها بحاجة إلى ذلك.
ثم قالت مرة أخرى بتأثير انعكاسي:
- أنا آسفة.
وبعد ذلك، وفي موجة من الإلهام:
- أعتقد أنني متوترة فقط، أو شيء من هذا القبيل؟
ضاقت عينيه عليها، كما لو كان يشك في هذا الادعاء، لكن بدا أنه يرضيه، قال:
- ليس عليك أن تكون متوترًة. "سنأخذ الأمر ببطء.
نعم، حسنًا، فكرت، وبعد ذلك كان على رأسها مرة أخرى، يقبلها ويثقل عليها، وعرفت أن فرصتها الأخيرة للاستمتاع بهذا اللقاء قد ولت، لكنها ستستمر حتى تنتهي. عندما كان روبرت عارياً، يلف الواقي الذكري على قضيب كان نصفه مرئيًا فقط تحت الرف المشعر في بطنه، شعرت بموجة من الاشمئزاز اعتقدت أنها قد تخترق إحساسها بالركود المعلق، ولكن بعد ذلك دفع إصبعه إلى الداخل. مرة أخرى، ليس برفق على الإطلاق هذه المرة، وتخيلت نفسها من فوق،عارية وممتلئة بإصبع هذا الرجل العجوز السمين بداخلها. وتحول اشمئزازها إلى اشمئزاز الذات والإذلال الذي كان أقرب إلى نوعً من الإثارة من ابن عم منحرف.
أثناء ممارسة الجنس، حركها من خلال سلسلة من المواقف بكفاءة فظة، وقلبها، ودفعها، وشعرت وكأنها دمية مرة أخرى، كما كانت خارج سيفن إليفن، على الرغم من أنها ليست واحدة ثمينة الآن - دمية مصنوعة من المطاط، والمرونة والمرونة، دعامة للفيلم الذي كان يلعب في رأسه. عندما كانت في الأعلى، صفع فخذها وقال، "نعم، نعم، أنت هكذا"، بنبرة جعلت من المستحيل معرفة ما إذا كان يقصدها كسؤال، أو ملاحظة، أو أمر، وعندما قلبها وهو يهدر في أذنها: "أردت دائمًا أن أمارس الجنس مع فتاة ذات صدر جميل" كان عليها أن تخنق وجهها في الوسادة حتى لا تضحك مرة أخرى. في النهاية، عندما كان مستلقيا فوقها، ظل يفقد انتصابه، وفي كل مرة يفعل ذلك كان يقول بقوة، "أنت تجعلين قضيبي صلبا للغاية"، كما لو أن الكذب بشأن ذلك يمكن أن يجعله حقيقة. أخيرًا، بعد هياج أرنبى محموم، ارتجف، وقذف، وانهار عليها مثل سقوط شجرة، وسحقت تحته، وفكرت بحدة، هذا هو أسوأ قرار حياة اتخذته على الإطلاق! وقد تعجبت من نفسها لبعض الوقت، من لغز هذا الشخص الذي فعل للتو هذا الشيء الغريب الذي لا يمكن تفسيره.
بعد فترة قصيرة، نهض روبرت وهرع إلى الحمام على ساقيه المقوسيتين،، ممسكًا بالواقي الذكري لمنعه من السقوط. استلقت مارجو على السرير وحدقت في السقف، ولاحظت لأول مرة أن هناك ملصقات عليها، تلك النجوم الصغيرة والأقمار التي كان من المفترض أن تتوهج في الظلام.
عاد روبرت من الحمام ووقف كالظل في المدخل، سألها:
- ماذا تريدين أن تفعلى الآن؟
تخيلت نفسها تقول " ربما علينا أن نقتل أنفسنا "، ثم تخيلت أنه في مكان ما، هناك في الكون، كان هناك صبي يعتقد أن هذه اللحظة كانت مروعة ومضحكة كما فعلت، وفي وقت ما، بعيدًا في المستقبل، ستخبر الصبي هذه القصة. كانت تقول، "ثم قال،" أنت تجعل قضيبي صعبًا للغاية "، وكان الصبي يصرخ من حزن ويمسك بساقها قائلاً،" أوه، يا إلهي، توقف، من فضلك، لا، أستطيع " لن نأخذ الأمر بعد الآن "، وسينهار الاثنان على ذراعي بعضهما البعض ويضحكان ويضحكان - لكن بالطبع لم يكن هناك مثل هذا المستقبل، لأنه لم يكن هناك مثل هذا الصبي، ولن يكون موجودًا أبدًا.
وبدلاً من ذلك، هزت كتفيها، وقال روبرت، "يمكننا مشاهدة فيلم"، وذهب إلى الكمبيوتر وقام بتنزيل شيء ما ؛ لم تنتبه ما هو. لسبب ما، اختار فيلمًا مصحوبًا بالترجمة، وظلت تغلق عينيها، لذلك لم يكن لديها أية فكرة عما يجري. طوال الوقت، كان يمسّط شعرها ويترك أثرًا من القبلات الخفيفة على كتفها، كما لو أنه نسي أنه قبل عشر دقائق كان قد ألقى بها كما لو كانت في فيلم إباحي وهدر في أذنها، "أردت دائمًا أن أمارس الجنس مع فتاة ذات صدر جميل "
ثم، ومن لا مكان، بدأ يتحدث عن مشاعره تجاهها. تحدث عن مدى الصعوبة التي واجهته عندما ذهبت بعيدًا لقضاء العطلة، ولم يكن يعرف ما إذا كان لديها صديق قديم في المدرسة الثانوية قد تعيد الاتصال به في المنزل. خلال هذين الأسبوعين، اتضح أن دراما سرية كاملة كانت تدور في رأسه، واحدة كانت قد غادرت فيها الحرم الجامعي ملتزمة به، لروبرت، ولكن في المنزل تم جذبها إلى طالب المدرسة الثانوية. الذي، في عقل روبرت، كان نوعًا من المهرج الوسيم الوحشي، لا يستحقها ولكنه مع ذلك مغر بحكم موقعه في قمة التسلسل الهرمي في موطنه في سالين. قال:
- لقد كنت قلقًا للغاية من أنك قد تتخذين قرارًا سيئًا وستكون الأمور مختلفة بيننا عندما تعودين. لكن كان ينبغي أن أثق بك .
صديقي في المدرسة الثانوية مثلي الجنس. تخيلت مارجوت أنها تخبره. كنا على يقين من ذلك في المدرسة الثانوية، ولكن بعد عام من النوم في الكلية، اكتشف ذلك بالتأكيد. في الواقع، لم يعد حتى مائة في المائة إيجابيًا لدرجة أنه يعتبر رجلًا ؛ لقد أمضينا الكثير من الوقت في الحديث حول ما يعنيه أن يظهر على أنه غير ثنائي، لذلك لن يحدث الجنس معه، وكان بإمكانك أن تسألني عن ذلك إذا كنت قلقًا ؛ هل يمكن أن تسألني عن الكثير من الأشياء. لكنها لم تقل أي شيء من ذلك. بقيت صامتة فقط، تنبعث منها هالة سوداء وبغيضة، حتى وقف روبرت أخيرًا.و سألها:
- هل مازلت مستيقظة؟
قالت:
- نعم.
فقال:
- هل أنت على ما يرام ؟
سألته:
- كم عمرك بالضبط؟
قال:
- أنا في الرابعة والثلاثين من عمري". هل هذه مشكلة؟
كانت تشعر في الظلام بجانبه وهى تهتز من الخوف .
قالت:
- لا. لا بأس.
قالت:
-جيد. لقد كان شيئًا أردت مناقشته معك، لكنني لم أعرف كيف سيكون رد فعلك.
تدحرج وقبل جبهتها، وشعرت وكأنها سبيكة كان يرش الملح عليها، وتذوب تحت تلك القبلة.
نظرت إلى الساعة. كانت الساعة حوالي الثالثة صباحًا. قالت:
- يجب أن أذهب إلى المنزل، على الأرجح.
قال:
- حقًا؟ لكنني اعتقدت أنك ستبقين. أنا أصنع بيضًا مخفوقًا رائعًا.
قالت وهي ترتدي بنطالها الضيق:
- شكرًا. لكني لا أستطيع. ستقلق على للغاية زميلتي في السكن.
قال فى صوت يقطر سخرية:
- يجب أن أعود إلى غرفة النوم.
قالت:
- نعم. لأن ذلك هو المكان الذي أعيش فيه.
كان القيادة مملة لا نهاية لها. تحول الثلج إلى مطر. لم يتكلموا. في النهاية، حول روبرت الراديو إلى آر آر. تذكرت مارجوت كيف، عندما خرجا لأول مرة على الطريق السريع للذهاب إلى الفيلم، تخيلت أن روبرت قد يقتلها، وفكرت، ربما سيقتلني الآن.
لم يقتلها. قادها إلى مسكنها. قال وهو يفك حزام الأمان:
- لقد قضيت وقتًا ممتعًا حقًا الليلة.
قالت وهى تمسك بحقيبتها في يديها:
- شكرا.. أنا أيضاً
قال:
- أنا سعيد للغاية لأننا وصلنا أخيرًا إلى موعد غرامي.
قالت لصديقها الخيالي: "موعد". "لقد سمى ذلك موعدا." وكلاهما ضحك وضحك.
قالت وقد مدت يدها لمقبض الباب:
- على الرحب والسعة.. شكرا على الفيلم والأشياء.
قال:
- انتظري. تعال الى هنا.
وأمسك بذراعها وجرها إلى الخلف، ولف ذراعيه حولها، ثم دفع لسانه إلى أسفل حلقها للمرة الأخيرة. "يا إلهي متى تنتهي؟" سألت صديقها الخيالي، لكن الصديق الخيالي لم يرد عليها.
قالت:
- تصبح على خير.
ثم فتحت الباب وهربت. بحلول الوقت الذي وصلت فيه إلى غرفتها، كان لديها بالفعل رسالة نصية منه: لا توجد كلمات، فقط قلوب ووجوه بعيون قلب، ولسبب ما، دولفين.
نامت اثنتى عشرة ساعة متواصلة، وعندما استيقظت كانت تأكل الفطائر في غرفة الطعام، وتشاهد عروض حفلات صاخبة على نيتفليكس، وتحاول تخيل الاحتمال المأمول أن يختفي دون أن تضطر إلى فعل أي شيء. على نجو ما تتمنى له أن يبتعد. عندما وصلت الرسالة التالية منه بعد العشاء مباشرة كانت مزحة غير مؤذية عن العنب الأحمر لكنها حذفتها على الفور، غارقة في اشمئزاز زاحف بدا غير متناسب إلى حد كبير مع أي شيء فعله بالفعل. لقد اعتقدت أنها مدينة له على الأقل بنوع من رسالة التفكك، أن الشبح سيكون غير لائق وطفولي وقاس. وإذا حاولت أن تصبح شبحًا، فمن كان يعرف كم من الوقت سيستغرقها لمعرفة ذلك؟ ربما تستمر الرسائل في القدوم والقدوم ؛ ربما لن ينتهى أبدا.ً
بدأت في صياغة رسالة - شكرًا لك على الوقت اللطيف ولكني لست مهتمًا بعلاقة في الوقت الحالي - لكنها استمرت في التحوط والاعتذار، في محاولة لسد الثغرات التي كانت تتخيله يحاول التسلل من خلالها.( لا بأس، أنا لست مهتمًا بعلاقة أيضًا، فالشيء غير الرسمي على ما يرام !) بحيث تصبح الرسالة أطول وأطول وحتى من المستحيل إرسالها.
في هذه الأثناء، استمرت رسائله النصية في الوصول، ولم يذكر أي منها أي شيء ذي صلة، وكل واحدة منها أكثر جدية من السابقة. تخيلته مستلقياً على سريره الذي كان مجرد مرتبة، يصنع كل واحدة منها بعناية. تذكرت أنه تحدث كثيرًا عن قططه ومع ذلك لم تر أي قطط في المنزل، وتساءلت عما إذا كان قد اختلقها.
في كثير من الأحيان، خلال اليوم التالي أو نحو ذلك، كانت تجد نفسها في حالة مزاجية رمادية، في حالة من أحلام اليقظة، تفتقد شيئًا ما، وستدرك أن روبرت الذى فقدته، ليس روبرت الحقيقي ولكن روبرت الذي تخيلته في الطرف الآخر من كل تلك الرسائل النصية أثناء الاستراحة.
"مرحبًا، يبدو أنك مشغولة حقًا، أليس كذلك؟" أخيرًا، كتب روبرت، بعد ثلاثة أيام من ممارسة الجنس معها، وعرفت أن هذه هي الفرصة المثالية لإرسال نص الانفصال نصف المكتمل، لكنها بدلاً من ذلك كتبت مرة أخرى، "هاها آسف، نعم" و "سأراسلك قريبًا، ثم فكرت، لماذا فعلت ذلك؟ وهي حقًا لم تكن تعرف.
- فقط أخبريه أنك غير مهتمة!.
صرخت تمارا، رفيقة مارجوت في الغرفة، محبطة بعد أن قضت مارجوت ساعة على سريرها، مترددة بشأن ما ستقوله لروبرت .
قالت مارغو:
- لدي المزيد من القول. لقد مارسنا الجنس .
قالت تمارا:
- هل فعلت ؟ أعني حقا؟
قالت مارجو:
- إنه رجل لطيف نوعاً ما .
وتساءلت عن مدى صحة ذلك. ثم، فجأة، اندفعت تمارا، وانتزعت الهاتف من يد مارجوت وحملته بعيدًا عنها بينما كان إبهامها يتطاير عبر الشاشة. قامت تمارا برمي الهاتف على السرير وتدافعت مارجوت من أجله، وها هو ما كتبته تمارا:
- مرحبًا، أنا لست مهتمة بك، توقف عن إرسال الرسائل النصية إلي.
لقد ارتكبت خطأ فادحا. –
قالت مارجو:
- أوه يا إلهى.
ووجدت فجأة صعوبة في التنفس.
قالت تمارا بجرأة:
- ماذا؟ ما هي الصفقة الكبيرة؟ انها حقيقة.
لكن كلاهما كانتا تعرفان أنها كانت مشكلة كبيرة، وكانت لدى مارجوت عقدة من الخوف في معدتها صلبة لدرجة أنها اعتقدت أنها قد تتراجع. تخيلت روبرت يلتقط هاتفه ويقرأ تلك الرسالة ويلتفت إلى اشاشة ويحطمها أشلاء.
قالت تمارا:
- اهدئ. هيا نذهب لنشرب
وذهبتا إلى حانة وتقاسمتاا إبريقًا، وطوال الوقت كان هاتف مارجو ملقى بينهما على الطاولة، وعلى الرغم من أنهما حاولتا تجاهله،عندما كان يتناغم مع رسالة واردة،يصرخان ويمسكان بذراعي بعضهما البعض.
قالت مارجو:
- لا أستطيع أن أفعل ذلك.. اقرأيها أنت.
دفعت الهاتف نحو تمارا.وأضافت:
- أنت من فعل هذا. إنه خطؤك.
لكن كل الرسالة كانت تقول "حسنًا، مارجوت، أنا آسف لسماع ذلك. أتمنى ألا أفعل أي شيء يؤدى إلى إزعاجك. أنت فتاة جميلة وقد استمتعت حقًا بوقتنا معًا. يرجى إعلامي إذا أردت أن تغيرى رأيك."
انهارت مارجوت على المنضدة ووضعت رأسها بين يديها. شعرت كما لو أن علقة ثقيلة ومتورمة بدمها قد انفصلت أخيرًا عن جلدها، تاركة وراءها بقعة مؤلمة ومصابة بالكدمات. لكن لماذا يجب أن تشعر بهذه الطريقة؟ ربما كانت غير عادلة لروبرت، الذي لم يفعل شيئًا خاطئًا حقًا، باستثناءأنه مثلها، كان سيئًا في السرير، وربما يكذب بشأن امتلاك القطط، على الرغم من أنها ربما كانت في غرفة أخرى.
ولكن بعد شهر، رأته في الحانة - الحانة الخاصة بها، تلك الموجودة في جيتو الطلاب، حيث اقترحت عليه الذهاب في موعدهما.الاول كان وحيدًا، على طاولة في الخلف، ولم يكن يقرأ أو ينظر إلى هاتفه ؛ كان يجلس هناك صامتًا، منحنًيا فوق بيرة.
أمسكت بالصديق الذي كانت برفقته، رجل يدعى ألبرت. همست: "يا إلهي، إنه هو". رجل السينا!" كان ألبرت قد سمع نسخة من القصة، على الرغم من أنها لم تكن حقيقية تمامًا ؛ وتقريبا كل أصدقائها أيضا. تقدم ألبرت أمامها، وحجبها عن النظر إلى روبرت،ثم اندفعوا عائدين إلى الطاولة حيث كان أصدقاؤهما. عندما أعلنت مارجو أن روبرت كان هناك، اندهش الجميع، ثم أحاطوا بها وأخرجوها من الحانة كما لو كانت الرئيسة وهم جهاز الخدمة السرية. لقد كان كل شيء مبالغًا فيه لدرجة أنها تساءلت عما إذا كانت تتصرف كفتاة لئيمة، لكنها في الوقت نفسه، شعرت حقًا بالمرض والخوف.
استلقيت على سريرها مع تمارا في تلك الليلة، وكان وهج الهاتف الذي يشبه نار المخيم يضيء وجهيهما، قرأت مارجوت الرسائل عند وصولها:
" مرحبًا مارغو، رأيتك في الحانة الليلة. أعلم أنك قلت ممنوع إرسال رسالة نصية إليك، لكنني أردت فقط أن أخبرك أنك تبدو جميلًة حقًا. أتمنى أن تكونى بخير!
" أعلم أنه لا يجب أن أقول هذا لكنني أفتقدك حقًا"
" مرحبًا، ربما ليس لدي الحق في أن أسأل ولكني فقط أتمنى أن تخبريني ما هو الأمر الذي فعلته؟
*خطأ"
"شعرت وكأن لدينا اتصال حقيقي ما لم تشعر بهذه الطريقة أو... "
"ربما كنت كبيرًا في السن بالنسبة لك أو ربما أحببت شخصًا آخر"
"هل ذلك الرجل الذي كنت معه صديقك الليلة"
؟؟؟"
"أم أنه مجرد رجل تمارسين الجنس معه"
"آسف"
"عندما ضحكت عندما سألتك عما إذا كنت عذراء، فذلك لأنك مارست الجنس مع الكثير من الرجال
"هل تضاجعين هذا الرجل الآن"
أنت ""
"أنت"
"أنت"
"آجيبى علي"
"عاهرة."
(النهاية )
***
.......................
المؤلفة: كريستين روبينيان/ Kristen Roupenian: كاتبة أمريكية اشتهرت بقصتها القصيرة: الشخص القط / "Cat Person" نشأت روبينيان في منطقة بوسطن. والدها طبيب وأمها ممرضة متقاعدة. تخرجت روبينيان فى كلية بارنارد في عام 2003 بدرجة مزدوجة في اللغة الإنجليزية وعلم النفس وحاصل على درجة الدكتوراه في الأدب الإنجليزي من جامعة هارفارد، بالإضافة إلى ماجستير في الفنون الجميلة من برنامج كتاب هيلين زيل في جامعة ميشيجان.